حصول 41 وحدة صحية علي شعار الاعتماد والجودة من الوزارة بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن حصول 41 وحدة صحية بـ 15 إدارة صحية بالمحافظة علي شعار الاعتماد والجودة من وزارة الصحة والسكان(الوسام) .

وأشار إلى أن ذلك جاء  بعد التأكد من تطبيق المعايير القياسية بعيادات تنظيم الأسرة بهذه الوحدات، وحصولهم علي تقييم ربع سنوي بأكثر من ٩٥% مرتين متتاليتين، من خلال قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة والسكان.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار حرص قطاع السكان وتنظيم الأسرة بالوزارة على التحسين المستمر لجودة المنتفعات وتطبيق معايير الجودة  ورفع كفاءة مقدمي الخدمة وتحفيزهم .

 

وأوضح مكي أنه سيتم تعليق شعار الوسام علي هذه الوحدات الصحية مشيراً إلي أن ذلك يأتي ضمن برنامج الجودة والإعتماد بوزارة الصحة المصرية، للتأكد من تطبيق المعايير القياسية للخدمات بالمراكز الطبية والوحدات الصحية علي مستوي الجمهورية، وتقوم الوزارة بتحفيز الفرق الطبية والعاملين بالوحدات الحاصلة علي وسام الإعتماد والجودة مالياً.

 

وتقدم وكيل وزارة الصحة  بالشكر  للدكتورة هالة زايد  وزيرة الصحة، وقطاع تنظيم الأسرة بالوزارة، ومديرة إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية، ومديري الإدارات الصحية الحاصلين على الوسام ، وفرق تنظيم الأسرة، علي الجهود المبذولة للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

إقرا أيضا| إقبال كبير على قافلة «الدراسات العليا للطفولة» جامعة عين شمس بحي الموسكي